1. زائرات و جميلات منتدى الجمال المغربي : نرجو منكن المساهمة في الرقي بالمنتدى واغنائه بالمواضيع الهادفة ، ونسأل الله ان يجعل مساهماتكن في ميزان حسناتكم ، لاي استفسار أو اقتراح تواصلن معنا من خلال قسم الشكاوي والملاحظات لاخذها بعين الاعتبار في التحديثات القادمة ، شكرا لكن على حسن تعاونكن.
    إستبعاد الملاحظة

صفات المرأة المميزة التي يبحث عنها جميع الرجال

الموضوع في 'الحياة الاسرية والزوجية ، نصائح وارشادات' بواسطة الجمال المغربي, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2017.

  1. الجمال المغربي

    الجمال المغربي United States مشرفة الجمال المغربي طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2017
    المشاركات:
    39
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    نقاط الجائزة:
    8
    الجنس:
    أنثى
    [​IMG]
    صفات المرأة المميزة هي التي تخطف قلب الرجل من بين مثيلاتها، فدائمًا ما يبحث الإنسان عن بعض الصفات الخاصة والمميزة في الشريك الآخر، وبطبيعة الحال تختلف طبيعة هذه الصفات في المرأة عن الرجل، فالرجل لديه بعض الصفات التي تجعله يرى المرأة مميزة عن باقي جنسها.

    فلا شك أن المظهر الخارجي في المرأة سواء كان جمالها أو شعرها أو ملامح وجهها من العناصر الأولية التي تلفت انتباه الراجل للمرأة في البداية، ثم يبدأ بعدها في الانتقال إلى مرحلة البحث عن هذه صفات المرأة المميزة التي تجعله يقرر استكمال الباقي من حياته معها، لذا قررنا في الجمال المغربي أن نهمس في أذن كل فتاة بهذا الصفات حتى تتحلى بها للفوز بقلب شريك حياتها.

    أهم صفات المرأة المميزة
    الذكاء: من صفات المرأة المميزة التي دائمًا ما يفضلها الرجل، فالمرأة الذكية التي تتمتع بسرعة البديهة تسهل على الرجل شرح الكثير من الأمور، فهي تستطيع استنباط ما يحتاجه بسهولة تامة، مما تجعله يشعر بالكثير من الراحة في التعامل بينهم.

    من أهم صفات المرأة المميزة أيضًا الثقة بالنفس، فالمرأة التي تؤمن بجمالها الظاهري والداخلي عادة ما تبدو بشوشة الوجه، تتسم بالبساطة وباهتمامها الدائم بنفسها، مما يجعلها مصدرًا للفت انتباه الرجل.

    الغير ثرثارة، فالغموض بعض الشيء من الصفات اللذيذة التي تجذب الرجل، على عكس المرأة الثرثارة دائمة الكلام في جميع الأوقات عن أحوالها وأحوال الآخرين، لذا تعد مصدر للإزعاج وفقًا للرجل، ودائمًا ما يحاول الهرب منها.

    المرأة القوية صاحبة الشخصية الديناميكية المليئة بالطاقة والحيوية، تجعل الرجل يشعر بالراحة والمساندة باستمرار منها عند تعرضه لأي مشكلة، على عكس المرأة الضعيفة التي لا تستطيع تحمل المسئولية وليس لديها الجرأة على اتخاذ القرارات دون مساعد، تجعل الرجل دائمًا الإحساس بالعبء وعديم التركيز.

    تعتبر قلة الشكوى من أبرز صفات المرأة المميزة، فمع كثرة ضغوطات الحياة اليومية يحتاج الرجل إلى مرأة مثالية تستطيع أن تهون هذه الأعباء من عليه، وليس زيادتها، مما يجعله ينفر كل الوقت من المرأة المتذمرة وكثيرة الشكوى.

    عدم المعارضة بشكل مستمر، وهي الصفة التي تميز أغلب النساء في الوقت الحالي، حيث تعتقد المرأة أن معارضتها تعبر عن قوة شخصيتها، وهو الأمر الخاطئ بشكل كبير، فالحوار والوصول إلى رأي مشترك من الأشياء التي تساعد على استمرار الحياة وزيادة التوافق بين الطرفين.

    المرأة صاحبة الأنوثة القوية التي تهتم بجمالها بشكل معتاد، ولا تلجأ كثيرًا إلى وضع مساحيق التجميل، بل تثق بجمالها الطبيعي، والتي لها رائحة عطر مميزة وجميلة يجعلها تجذب الرجل بشكل كبير.

    صفات المرأة المميزة تكمن أيضًا في إعطائه بعض المساحة والحرية في حياته الشخصية، فالراجل يحتاج باستمرار إلى جزء من الخصوصية، وعدم التقيد سواء بالأسئلة أو التضييق.
     

مشاركة هذه الصفحة